سلطة الاراضي ووزارة الحكم المحلي يبحثان آليات التعاون المشترك

استقبل معالي الاستاذ علاء التميمي قائم بأعمال رئيس سلطة الأراضي، في مقر سلطة الاراضي الدكتور توفيق البديري وكيل وزارة الحكم المحلي والوفد المرافق، الاستاذ محي الدين العارضة مدير عام التنمية الاقتصادية، والاستاذ رائد الشرباتي مدير عام التسجيل والرقابة والموازنة، حيث هنئ البديري الاستاذ علاء التميمي على توليه مهام عمله الجديد في سلطة الاراضي متمنياً له مزيداً من التقدم والنجاح.

خلال اللقاء تم بحث مجموعة من المواضيع المشتركة ذات الاهمية بين سلطة الاراضي ووزارة الحكم المحلي، الهادفة لخدمة المواطن وخدمة رسالة الحكومة الفلسطينية، من خلال التعاون على استخدام الخدمات الالكترونية التي تساهم في رفع كفاءة المؤسسات اتجاه خدمة المواطن.

كما واتفق الطرفان على تشكيل لجنة فنية لبحث تسهيل عملية استلام وتسليم وتبادل المعلومات مع وزارة الحكم المحلي، والعمل على توحيد المرجع الوطني لموضوع الخرائط، نظام المعلومات الجيومكاني/جيو مولج، الذي يتم من خلاله عرض الصور الجوية الحديثة والقديمة، والاستدلال على المواقع والاحواض والاحياء والمخططات وغيرها من التطبيقات.

حضر اللقاء الاستاذ حمزة طردة والاستاذ محمد خمايسة والاستاذ عبد الله عمر من دائرة نظم المعلومات، والاستاذة هديل البرغوثي رئيس ديوان الوزير في سلطة الاراضي.