التميمي يتفقد الدوائر التابعة لسلطة الاراضي في محافظة نابلس

في زيارة تفقدية لدوائر سلطة الاراضي في محافظة نابلس، أكد معالي الاستاذ علاء التميمي القائم بأعمال رئيس سلطة الاراضي، بأن مدينة نابلس هي الرافد الاساسي للاقتصاد الوطني، لما لها من ثقل اقتصادي ومالي، لذلك يجب العمل على استغلال الموارد بدعم المؤسسات الرسمية، لتحقيق التنمية المستدامة، ويجب استغلال الارض افضل استغلال لتعود بخدمات على المواطنين.
وأكد خلال لقائه مدير دائرة تسجيل نابلس الاستاذ شادي شتيوي وموظفي الدائرة، على ان المواطن والارض اعز ما نملك، لذلك يجب العمل بروح الفريق لتقديم افضل خدمة للجمهور، لتكون دائرة الطابو عبارة عن صورة مشرقة للمواطنين.
كما والتقى الاستاذة ديانا بركات مدير دائرة املاك الدولة في المحافظة وموظفي الدائرة، واستمع لشرح تفصيلي مطول للواقع الموجود في محافظة نابلس المتعلق بأراضي املاك الدولة، واصدر توجيهاته للعمل مع المؤسسات الشريكة المدنية والامنية للحفاظ على الارض ومنع كافة اشكال الاعتداء عليها بكل الوسائل والامكانيات.
وفي سياق متصل التقى التميمي مدير دائرة مساحة نابلس الاستاذ طارق ياسين وموظفي الدائرة، ووعد بتذليل العقبات وحل جميع الاشكاليات والعوائق لتقديم خدمة افضل للمواطنين بسرعة ودقة.
كما وزار التميمي مقر دائرة التسجيل الجديد في المدينة، الذي من المتوقع مباشرة الدوام فيه بداية الشهر القادم.
ورافق التميمي في الزيارة الاستاذ عبد الباسط الخطيب مدير عام الشؤون الادارية، والاستاذ محمد طقاطقة مدير عام الشؤون المالية، والاستاذ عبد الله عمر ق.أ نائب مدير عام نظم المعلومات، والاستاذ محمد عبدربه وحدة العلاقات العامة والاعلام.