اجتماع اللجنة العليا المشتركة للتعاون بين هيئة التسوية و سلطة الأراضي.

عقدت اللجنة العليا المشتركة للتعاون بين هيئة التسوية وسلطة الأراضي اجتماعها الاول بحضور كل من سعادة الاستاذ محمد شراكة رئيس هيئة تسوية الاراضي والمياه و سعادة الاستاذ علاء التميمي رئيس سلطة الأراضي.

حيث يهدف اللقاء الى تعزيز التعاون المشترك وفتح افاق جديدة لاواصر العمل التكاملي حيث تعتبر اللجنة العليا للتعاون هي بمثابة نواة العمل التنسيقي بين المؤسستين وتشمل مدراء الدوائر العاملة في الهيئة وسلطة الأراضي.

بدوره رحب شراكة بالتميمي معتبرا زيارته الاولى للهيئة بعد توليه مهامه رئيسا لسلطة الاراضي مع تشكيل اللجنة العليا للعمل المشترك لهو بمثابة خطوة عملية كبيرة لتحسين وتعزيز طرق التنسيق بين المؤسستين وتذليل كافة العقبات والمشاكل والتي تطرق لوضع حلول لها لما فيه مصلحة المواطن في الدرجة الاولى وتسريع الانجاز وتقليل الاخطاء وحلها في مراحل مبكرة من العمل.

كما شكر شراكة التميمي على بثه لروح ايجابية من خلال اعطاء التعليمات لكافة المستويات في سلطة الاراضي بضرورة العمل التشاركي والتكاملي وتعزيز التواصل بين الموظفين في كافة المراحل بما يعزز انجاح عمل تسوية الاراضي.

من جانبه اعتبر التميمي ان كل من سلطة الاراضي والتسوية هي مؤسسة واحدة يجب ان تعملان بانسيابية والغاء كافة المراحل البيروقراطية والعمل بروح فريق واحد معتبرا النجاح المشترك هو لجميع مؤسسات الدولة وتحقيق للاهداف الوطنية.

الجدير ذكره ان هذا الاجتماع الاول للجنة التعاون العليا المشتركة بين هيئة التسوية وسلطة الاراضي والذي سيكون بمثابة لقاء اسبوعي ودوري للجنة لتذليل كافة المشاكل والعقبات بشكل مستمر ورسم سياسات التعاون وتعميمها لكافة المكاتب والمديريات في المؤسستين.