سلطة الاراضي ووزارة العدل توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك

رام الله 6/3/2022 استقبل وزير العدل أ.د. محمد الشلالدة في مكتبه اليوم سعادة القاضي محمد غانم رئيس سلطة الاراضي والوفد المرافق له، بحصور وكيل وزارة العدل المستشار احمد ذبالح لتوقيع مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك.

حيث رحب د. الشلالدة بسعادة القاضي غانم والوفد المرافق مثمنا الجهود التي تبذلها سلطة الاراضي في خدمة المواطن والدور الذي تقوم به من اجل الحفاظ وحماية الممتلكات العامة والخاصة على حد سواء.

وتابع وزير العدل ان توقيع هذه المذكرة يساهم في المحافظة على الحقوق والممتلكات وتثبيتها من خلال قوانين مستحدثة ومعدلة للنظام القانوني الخاص بالاراضي،لا سيما في ظل ما تشهده فلسطين من ممارسات احتلالية واستيطانية تمارسها للسيطرة على اراضي الوطن.

من جانبه شكر القاضي غانم وزير العدل على حسن الاستقبال وثمن دور وزارة العدل على دورها في المجال القانوني والحقوقي مؤكدا ان توقيع هذه المذكرة ياتي بهدف تعزيز وتوسيع نطاق التعاون بين الطرفين وفقا لمجالات اختصاص كل منهما ، بما يساهم في تطوير وتأهيل مهارات وقدرات العاملين بها، ليكونوا قادرين على القيام باعمالهم بكل دقة وسرعة بما يحقق الفائدة لمصلحة الوطن والمواطن.