مستهل زيارة معالي رئيس سلطة الاراضي القاضي محمد غانم لمحافظة جنين ومكتب المحافظة والنيابة العامة ومكاتب سلطة الاراضي في جنين وقباطية وعرابة .

إستقبل عطوفة محافظ محافظة جنين اللواء أكرم رجوب اليوم في سرايا المحافظة سعادة القاضي محمد غانم رئيس سلطة الأراضي والوفد المرافق له .
وإستهل اللواء الرجوب اللقاء بالترحيب بسعادة القاضي محمد غانم مشيدا بالدور والانجازات التي حققتها سلطة الأراضي على مستوى الوطن وخاصة محافظة جنين ، مؤكدا بان الدور الوطني الذي تلعبه سلطة الأراضي يعتبر شكلا من اشكال النضال الوطني الذي يعزز صمود المواطنين ويمكنهم من ارضهم والحفاظ عليها في مواجهة كل الاجراءات التي ينتهجها الاحتلال ومستوطنيه .

وأشار سيادة اللواء بان هنالك ارتياح ممزوج بالشكر لسلطة الاراضي يتقدم به المواطنين ومؤسسات المحافظة والبلديات والجمعيات والغرفة التجارية دوما لسلطة الاراضي لما قدموه ويقدموه من دعم واسناد لهذه المؤسسات من خلال توفير اراض حكومية وتخصيصها من اجل النفع العام والذي يكون مردوده على كل المواطنين وانعكس ايجابا على هذه المؤسسه السيادية التي نعتز ونفتخر بها ورئيسها وكادرها .

وفي مداخلتها أثنت الأخت وفاء زكارنة عضو المجلس الثوري لحركة فتح على الدور الذي تبذله سلطة الاراضي برئيسها وكوادرها ، مؤكد على دعم الثوري وحركة فتح لهذه المؤسسة الوطنية الكبيرة .

بدوره شكر سعادة القاضي غانم عطوفة المحافظ على حفاوة الاستقبال ،مؤكدا بان ما تقوم به سلطة الاراضي يأتي في سياق واجبها الوطني والقانوني وتماشيا مع توجيهات فخامة الرئيس والحكومة بضرورة دعم ومساندة وتعزيز صمود المواطنين على ارضهم ، وبان ما قدمته سلطة الاراضي وما زالت تقدمه لمحافظة جنين وكل محافظات الوطن ما هو الا مقدمة لمزيد من الدعم والمساندة ، خاصة ما تعلق باملاك الحكومة واراضي الدولة التي تسخرها سلطة الاراضي لتحقيق الغاية التي وجدت من اجلها وهي المنعة العامة ، وأكد الغانم بان هذا توجه السيد الرئيس ورئيس الحكومة والذي في هذا الاطار وضعت من اجله الخطط والبرامج والتشريعات اللازمه لتنفيذه على الارض .

وختم سعادة القاضي بان معيار النجاح والانجاز بالنسبة لنا هو رضا المواطنين والذي يؤكد باننا نسير بالاتجاه الصحيح .

وتتوج اللقاء بتكريم مؤسسات المحافظة لمعالي رئيس سلطة الاراضي وطاقم المؤسسة من قبل اللجنة الشعبية للاجئين وحركة فتح وبيت المسنين ومؤسسة الايتام واللجنة الشعبية لمخيم جنين ووزارة الصحة ممثلة بالمستشفى الحكومي .

كما وزار القاضي غانم والوفد المرافق له سرايا النيابة العامة في محافظة جنين ومحكمة البداية وكان باستقباله معزة رئيس النيابة العامة الاستاذ ابراهيم الجلاد واعضاء النيابة والسادة القضاة ، وتأتي هذه الزيارة في اطار تعزيز التعاون والبحث في القضايا المشتركة والعمل على معالجة الكثير من القضايا التي تهم المواطنين وتحقيق حسن سير العدالة في اطار القانون .

وفي اطار جولته بالمحافظة تفقد القاضي غانم العمل بدوائر سلطة الاراضي في مدينة جنين وبلدتي عرابه وقباطية ، واستمع لهموم ومشاكل المواطنين والموظفين على حد سواء مقدما الكثير من الحلول للعديد من المشاكل التي طرحها الجميع .

وقد رافق معاليه بهذه الجولة المهمة والناجحه سعادة المستشار احمد الاحمد مديرعام الشؤون القانونية في سلطة الاراضي والمهندس تامر العواوده مديرعام املاك الحكومة رئيس ديوان الوزير والمهندس محمد الشوبكي مستشار الوزير للشؤون الفنيه مدير الجيوديسيا والسيد عرفات حنني مدير املاك الحكومة والمساحة في محافظة جنين