القاضي غانم يعقد اجتماعا مع مدراء دوائر التسجيل في محافظات الوطن


القاضي غانم يعقد اجتماعا مع مدراء دوائر التسجيل في محافظات الوطن

عقد رئيس سلطة الأراضي سعادة القاضي محمد غانم اجتماعاً ضم مدراء دوائر تسجيل الأراضي في محافظات الوطن وذلك لمناقشة قضايا أساسية ومتابعة سير العمل فيها والوقوف على احتياجاتها.

وأشاد غانم خلال اللقاء بكافة الجهود المبذولة من كافة دوائر التسجيل من أجل رفع عجلة العمل والارتقاء بالخدمة المقدمة مشيراً على ضرورة التصويب والمراجعه الدائمة كونهما أساساً للتطوير والتقدم، مبيناً بأن تكاتف الجهود بين الموظفين وأرائهم البناءة تجاه دليل إجراءات التسجيل هو الرافعه الأساسية لعمل دوائر الأراضي.

وأكد غانم بأن المواطن الفلسطيني هو الركيزة الأساسية لدولة فلسطين "والرأس المال الحقيقي الذي نسعى دائما لمؤازته والوقوف بجانبه"، مشدداً على ضرورة تمكين كافة الدوائر الفرعية في محافظات الوطن والارتقاء بجودة الخدمة المقدمة للمواطن من حيث تعريفه بالأوراق والمعاملات المطلوبه وتقليص مدة المراجعات وتأهيل القانونيين فيها لتصبح كل دائرة فرعيه هي الوجهة الأولى والأخيرة لكل مواطن بحسب موقعه.

واستمع غانم خلال الاجتماع لاحتياجات مدراء الدوائر والمعيقات التي تواجههم  مبيناً بأن سلطة الأراضي تعمل على الدوام من أجل مصلحة العمل والموظف مع الجهات ذات العلاقة والاختصاص من أجل توفير كافة النواقص لتذليل العقبات التي قد تؤخر من سير الخدمة المقدمة.



تقيمك للموقع الالكتروني :

ممتاز
36.1%
جيد جدا
10.1%
ضعيف
53.8%

خارطة الموقع

من نحن

خدمات الجمهور

الادارات العامة

جميع الحقوق محفوظة لدى سلطة الاراضي @2012-2018    تصميم وبرمجة:دائرة النظم والبرمجيات -الادراة العامة لنظم المعلومات