القاضي غانم يتسلم الخطة الاستراتيجية لسلطة الأراضي 2020-2022


القاضي غانم يتسلم الخطة الاستراتيجية لسلطة الأراضي 2020-2022

القاضي غانم يتسلم الخطة الاستراتيجية لسلطة الأراضي 2020-2022

تسلم رئيس سلطة الأراضي سعادة القاضي محمد غانم اليوم الخطة الاستراتيجية لسلطة الأراضي للسنوات الثلاث القادمة 2020-2022 والتي أعدها وسلمها مجموعة من طاقم عمل المؤسسة ممثلين بمسؤول التخطيط ومنسق المجموعة رئيس وحدة العلاقات الدولية والمشاريع أ. رامي الظاهر ونائب رئيس المجموعة مدير عام نظم المعلومات أ. نهاد عوض ومدير البرنامج الإداري مدير عام الشؤون الإداراية أ. عبد الباسط الخطيب ومدير برنامج إدارة الأراضي مدير عام تسجيل الأراضي أ. سامر عودة والمسؤول المالي مدير دائرة النفقات والموازنة أ. ميادة عبد اللطيف، بحضور ضيفه أ. د. م. جلال الدبيك نقيب المهندسين.

وأشار غانم خلال اعتماده للخطة بأنها تنسجم وتتوائم مع أجندة السياسات الوطنية 2017-2022 "المواطن أولا"، وتعبر عن الرؤية المستقبلية التي تسعى المؤسسة لتحقيقها وإنجازها وترجمتها على أرض الواقع وفقاً لرسالة سلطة الأراضي وبتوجيهات من القيادة السياسية وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن ودولة رئيس الوزراء د. محمد شتية.

وأوضح غانم بأن هذه الخطة الاستراتيجية هي الأولى من نوعها في سلطة الأراضي التي اعتمدت على الأسس العلمية والمهنية بإعدادها من قبل كادر المؤسسة كما وجاءت منسجمة مع بنود موازنة المؤسسة وسياساتها مما جعلها مثال يحتذى به من كافة المؤسسات بحسب وزارة المالية.

وأعرب غانم عن شكره لكافة الطواقم والجهود التي ساهمت في إعداد هذه الخطة وخاصة مجموعة إدارة التخطيط والموازنة المكلفة بموائمة انتاج الخطة الاستراتيجية ضمن مراحل إعداد الموازنة متوسطة الأمد، والشركاء الدوليين الداعمين لقطاع الأراضي خاصة البنك الدولي.



تقيمك للموقع الالكتروني :

ممتاز
36.9%
جيد جدا
10.5%
ضعيف
52.6%

خارطة الموقع

من نحن

خدمات الجمهور

الادارات العامة

جميع الحقوق محفوظة لدى سلطة الاراضي @2012-2018    تصميم وبرمجة:دائرة النظم والبرمجيات -الادراة العامة لنظم المعلومات