نقابة المهندسين تبحث قضايا مشتركة مع سلطة الأراضي

التقى وفد من نقابة المهندسين ترأسه نقيبة المهندسين م. نادية حبش اليوم الاثنين 19/9/2022، معالي الأستاذ علاء التميمي القائم بأعمال رئيس سلطة الأراضي، لبحث ونقاش مواضيع تتعلق بآليات العمل المشترك، وذلك في مقر سلطة الأراضي.

رحب أ. التميمي بوفد النقابة، وأشاد بالعلاقة المثالية مع نقابة المهندسين والتي تشهد تعاون متكامل، واستعرض أبرز الأعمال التي تقوم بها سلطة الأراضي بما يسهم في توفير الوقت والجهد على المواطن والرقي بمستوى الخدمة المقدمة، وخاصة في مجال الأرشفة الإلكترونية التي تم الانطلاق بها حديثا والتعاون مع النقابة في هذا المجال للإسراع في تنفيذ مشروع الأرشفة واستكماله.

ومن ناحيتها، قدمت نقيبة المهندسين والوفد المرافق لها التهنئة للأستاذ علاء التميمي بمناسبة توليه المنصب الجديد، وتحدثت حبش عن تطوير العمل المشترك، حيث أن مجالات التعاون مع سلطة الأراضي واسعة جدا. كما أكدت على استعداد النقابة لتقديم الدعم من خلال دورات تدريبة واستيعاب مهندسين جدد لدى سلطة الأراضي ضمن برنامج التدريب الذي تقدمة النقابة، وكذلك تنظيم مهنة المساحة فيما يخص المساحين المرخصين.

هذا وحضر اللقاء من جانب النقابة نائب النقيب م. منذر البرغوثي، وأمين السر م. عز الدين أبو غربية، والمدير العام للنقابة م. نادي عليان، ورئيس جمعية مهندسي المساحة م. باهر سلطان، وسلام بدران وسامر عودة. ومن جانب سلطة الأراضي مدير عام المساحة م. سائد دعيس، وم. مهران حريبات