التميمي يلتقي اللواء د.عبد الله كميل محافظ محافظة سلفيت، ويتفقد سير العمل في دائرة تسجيل سلفيت ومكتب تسجيل شمال رام الله

التقى معالي الأستاذ علاء التميمي ق.أ رئيس سلطة الأراضي محافظ محافظة سلفيت اللواء د.عبد الله كميل في مقر المحافظة وبحث الطرفان مجموعة من المواضيع المشتركة وأكد الطرفان على ضرورة تعزيز التعاون بين سلطة الأراضي والمحافظة لخدمة الصالح العام والمحافظة على حقوق المواطنين.

كما وتفقد التميمي آليات سير العمل في دائرة تسجيل سلفيت، وأكد التميمي، على أهمية الإسراع بتوفير مبنى مناسب لموظفي سلطة الأراضي ولمواطني المحافظة، والعمل بكل اخلاص ومهنية للحفاظ على حقوق المواطنين.

ووعد التميمي، بعد الاستماع لمطالب واحتياجات مدير الدائرة الأستاذ طارق ابو ليلى وموظفين الدائرة، بتذليل جميع العقبات لتوفير الاحتياجات للدائرة وللموظفين.

كما والتقى الأستاذ عماد الزاغة مدير دائرة الأملاك والمساحة في محافظة سلفيت ، ووضع الزاغة خلال اللقاء معالي الاستاذ علاء التميمي في صورة وضع املاك الدولة داخل المحافظة، وآليات العمل والمتابعة الدائمة للحفاظ عليها.

وفي سياق متصل التقى التميمي مدير دائرة اراضي شمال رام الله / بيرزيت الاستاذ عبد المهدي الديك”ابو قيس” وموظفي الدائرة، ووعد بحل جميع الاشكاليات والعوائق لتقديم خدمة افضل للمواطنين بسرعة ودقة.

رافق التميمي في الزيارة الاستاذ عبد الباسط الخطيب مدير عام الشؤون الإدارية،والأستاذ محمد عبدربه وحدة العلاقات العامة والإعلام.